google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

اعتراف هاني شاكر بظلمه لنفسه

 كتبت- رنا حسين

رغم أزمته الصحية الأخيرة ودخوله المستشفى، لم ينسَ النجم المصري الكبير هاني شاكر الاعتذار لجمهوره عن تأجيل حفله في دار الأوبرا المصرية ليُصبح بذلك مثالاً يحتذي به الفنانون لناحية اهتمامه بجمهوره واحترامه لهم مهما بلغت صعوبة الحالة التي يمر بها. وجاء ذلك في لقاء تحدّث فيه عن تطورات حالته الصحية، وكشف عن أسرار “اللوك” المفاجئ الذي ظهر به في آخر أغنياته، وأبدى موقفه من الترشح مجدداً لمنصب نقيب الموسيقيين، كما تطرق خلال الحوار الى هجومه على محمد رمضان ومطربي المهرجانات، ورسالته لشيرين عبدالوهاب، ودافعه الى التمثيل، وغيرها الكثير من الأمور.

وقال الفنان هاني شاكر الحمد لله أنا بخير وحالتي الصحية مستقرة وعدت الى ممارسة نشاطي الفني بشكل طبيعي، سواء من خلال إحياء الحفلات أو إدارة نقابة الموسيقيين، لكن تلك الأزمة انطوت على أمر إيجابي، وهو أنها أكدت محبّة الجميع لي، سواء جمهوري أو أصدقائي أو زملائي الفنانون.

وصرح الفنان هاني شاكر ان منصب نقيب المسيقيين اثر علي نشاطه الفني قائلا “انه أخذ الكثير من وقتي وجهدي، فكوني نقيباً للموسيقيين مسؤولية كبيرة وليس أمراً سهلاً، حيث كنت أقوم بواجبي على أكمل وجه وأبذل التضحيات، لكنني أعترف بأنني ظلمت نفسي كمطرب لأن مسؤوليات النقابة سرقت مني هاني شاكر المطرب، وهو ما أحاول تعويضه خلال الفترة الحالية”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *