google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

كيفية عمل الباديكير في المنزل

كتبت:مروة امين

 كل سيدة وفتاة ترغب في الاعتناء بجسدها وببشرتها وشعرها وأظافرها، وهذا الاهتمام يكون له الكثير من الطرق فالبعض يلجأ إلى الذهاب إلى مراكز التجميل والصالونات المتخصصة والبعض الآخر يفضل إجراء كل ما يرغب به من خلال المنزل. وطريقة عمل الباديكير والمناكير في المنزل من أسهل الطرق التي من الممكن على أي سيدة اتباعها بالخطوات لتحصل على الشكل الجمالي لأظافرها في منزلها، دون الحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل الباهظة الثمن. ولا يقتصر الأمر على كونها باهظة الثمن فقط، بل يمتد إلى أن الكثير منها لا يهتم بتعقيم وتطهير أدواته مما يجعل العدوى سهلة الانتشار.

اليكي خطوات عمل الباديكير في المنزل :

 

1.احضري وعاء كبيرًا به ماء ساخن “درجة السخونة التي يمكن ان تتحمليها” وقومي بإذابة ملح ووضع القليل من الخل وشاور جل.

 

اقرأ أيضا الأمم المتحدة : ظروف العمل تقتل مليوني شخص سنويًا

2.ضعي قدميكي بالماء حتي درجة ” البوشان ” لكي تتمكني من ازالة الجلد الميت بسهوله وتنزعيه تماما .

 

3.احضري مبرد القدمين الحجم الكبير وقومي بأستخدامه للتخلص من الجلد الميت عن طرق برد القدمين جيداً.

 

4.قومي بشطف قدمك في الماء بعد فركها بالمبرد للتخلص من بقايا الجلد الميت عليها ثم قومي بتنشيفها بشكل خفيف “نصف تنشيفة” وضعي علي اظافرك الكريم المرطب التي تفضليه .

 

5.استخدمي مبرد الأظافر في تفتيح الجلد الزائد علي جوانب الاظافر بحيث ان يخرج الجلد الزائد عن الإظفر لكى تتخلصى منه تماما باستخدام قصافه الجلد والتي يفضل ان تكون بسن رفيع ثم تبدأين في إزالة الجلد بداية من الجوانب بطريقة دائرية من الداخل للخارج.

 

اقرأ أيضا بدء تطبيق عقوبات الملصق الإلكتروني.. السبت المقبل

6.ثم تقومين ببرد اظافرك بالشكل الذي تحبيه ومن ثم احضري فرشاة القدمين وبليلها بالماء ثم تقومين بتمشيتها علي اظافرك لتنظيفها تمام ثم تنشيف قدمك جيدا وضعي الكريم المرطب ويفضل ان يكون البادكير قبل النوم ولبس جوارب.

 

7.يمكنك وضع بودرة دم الغزال علي الكريم المرطب لاكساب القدم اللون الوردي .

 

نصائح مهمة :

•يجب آلا تستخدمي موس الحلاقة او مبشرة القدم والاكتفاء بالمبرد فقط لأن الأدوات الحادة سوف تزيد من خشونة القدم ولن تعيد إصلاحها .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *