google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

عقب تبادل لاطلاق النار .. ضبط المتهم بالتعدي على موظفي الأمن وطبيب داخل مستشفى بحلوان

كنب مصطفي قطب

 

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، عقب تبادل لإطلاق النار، في ضبط المتهم بالتعدي على موظفي الأمن وطبيب داخل مستشفى بحلوان.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية، قد كثفت جهودها لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، يتضمن تعدي أحد الأشخاص يحمل سلاح أبيض وبحوزته “كلب شرس” على موظفي الأمن الإداري وطبيب داخل إحدى المستشفيات بمنطقة حلوان بالقاهرة.

 

وتبين من خلال الفحص، أنه حال استقبال إحدى المستشفيات بمنطقة حلوان بالقاهرة، أحد الأشخاص (سائق مركبة “توك توك” – مُصاب بجرح قطعي)، جراء مشاجرة، وبصحبته (عاطل – سبق اتهامه في قضية “سلاح”، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية “سلاح أبيض”)، حدثت مشادة كلامية بينهما وبين موظفي الأمن الإداري بالمستشفى، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأخير على موظفي الأمن الإداري بالمستشفى، مما أسفر عن إصابة 3 من موظفي الأمن الإداري وطبيب بالمستشفى، ولاذ بالهرب.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء المتهم الهارب بإحدى الشقق الكائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه، وبصحبته 4 أشخاص “لثلاثة منهم معلومات جنائية ومطلوبين للتنفيذ عليهم في قضايا “ضرب – سلاح أبيض – مخدرات”)، ولدى استشعاره بالقوات، قام المذكور بإشهار سلاح ناري (فرد خرطوش) وإطلاق عدة كلاب “شرسة” تجاه القوات.

 

تمكنت القوات من السيطرة على الموقف، وأسفر ذلك عن إصابة المذكور بطلق ناري بالساق، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وضبط بحوزتهم فرد خرطوش، وطبنجة صوت، و7 قطع سلاح أبيض “مطواة – سنجة”، و5 كلاب “شرسة”، ورادع شخصي، وسوط “كرباج”، وهاتفين محمولين ومبلغ مالي.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *