google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رئيس الوزراء: ثورة 30 يونيو ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن

 

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أن ثورة 30 يونيو المجيدة، ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن، حيث شهد هذا اليوم خروج ملايين المصريين منتفضين ضد قوى الشر والظلام، ليستعيدوا هويتهم وينقذوا البلاد من الفوضى والانهيار في واحدة من أعظم الثورات في التاريخ.
جاء ذلك خلال ترؤس الدكتور مصطفى مدبولي الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء اليوم /الثلاثاء/؛ لاستعراض عدد من ملفات العمل المهمة.
وقدم مجلس الوزراء التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيد.
وجدد رئيس الوزراء العهد بأن تواصل الحكومة بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ سعياً لدفع عجلة التنمية في مختلف القطاعات، بما يحقق تطلعات وطموحات المواطنين وتأمين مستقبل الأجيال القادمة، مشيراً إلى “أننا نشهد خلال هذه الفترة تنفيذ العديد من المشروعات القومية والتنموية الكبرى في مختلف القطاعات، وهو يُعد انطلاقة حقيقية للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أكد أن ما يتم تنفيذه من مشروعات يؤهلنا لبداية الجمهورية الجديدة، التي نستهدف فيها رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير حياة كريمة لهم، وذلك بما يسهم فى إرساء دعائم الاستقرار”.
وتطرق رئيس الوزراء إلى الزيارة التاريخية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى دولة العراق.. مشيراً إلى أن مصر تعمل على بناء مرحلة جديدة من التعاون سواء في الإطار الثنائي أو الإطار الثلاثي المصري العراقي الأردني، والانطلاق نحو آفاق واسعة من الشراكة الاستراتيجية الممتدة تهدف بالأساس لتعزيز العمل العربي المشترك، وذلك في إطار مستدام من التكامل الاقتصادي والتعاون الاستراتيجي، خاصةً في ظل التحديات المشتركة التي تواجه الدول الثلاث، مؤكداً أن الاستقبال التاريخي للرئيس السيسي خلال هذه الزيارة يعكس قوة ومتانة العلاقات والروابط بين البلدين الشقيقين، ويؤكد مكانة مصر الإقليمية والدولية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *