google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

غلق محل الجزارة المتسبب في تعليق اللحوم أسفل المونوريل

كتب- عماد أحمد

أعلنت المنطقة الشرقية بمحافظة القاهرة عن غلق وتشميع لمحل الجزارة المتسبب في تعليق الجزارة أسفل المونوريل شرق مدينة نصر، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وسادت موجة غضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تدول صورة جزار قام بالتعدي على إحدى أعمدة المونوريل بحي شرق مدينة نصر، مؤكدين أنه قام بالتعدي على أحد المشروعات القومية ويجب اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وذلك بعد قيامه بتعليق اللحوم على الأعمدة.

من جانبه، كشف الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، عن الإجراءات التي اتخذتها محافظة القاهرة ضد الجزار الذي قام بالتعدي على أعمدة المونوريل بحي شرق مدينة نصر وذلك خلال إجازة عيد الأضحى.

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية أنه تم تحرير ثلاثة محاضر ضد الجزار وتحويله إلى النيابة العامة.

وأضاف الدكتور إبراهيم صابر أنه تم تحرير محاضر “إتلاف ممتلكات عامة ومحضر إشغالات ومحضر ذبح في الشوارع وخارج المجازر العامة”، مؤكدًا أن الأجهزة التنفيذية بالحي قد تحركت فورًا لتحرير المخالفات.

وأشار الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، إلى أنه تم إزالة المخالفة تمامًا وإصلاح التلفيات التي تسبب فيها الجزار.

وعلى الفور، أصدرت محافظة القاهرة بيانا، قالت فيه بشأن الصور المتداولة عبر السوشيال ميديا والخاصة بقيام أحد محال الجزارة بالتعدي على أحد أعمدة المونوريل تؤكد محافظة القاهرة: إن هذه الواقعة حدثت أول أيام عيد الأضحى المبارك وقامت الأجهزة المعنية بحي شرق مدينة نصر بإزالتها على الفور في حينه وتحرير المحاضر القانونية اللازمة ضد المخالف.

وأهابت محافظة القاهرة بالمواطنين الحفاظ على الممتلكات العامة والبيئة لعدم تعرضهم للمساءلة القانونية، مؤكدة وجود رقابة مشددة بالشوارع لمنع المخالفات واتخاذ الإجراءات الحاسمة حيالها

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *