google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

نقل الفنان عبد الله الرويشد إلى ألمانيا لاستكمال علاجه

حبيبة غريب

وكشفت روتانا، اليوم عن تطور جديد في حالة الفنان عبد الله الرويشد الصحية، وأعلنت عن نقل عبد الله الرويشد إلى ألمانيا من أجل استكمال رحلة علاجه.

 

وقالت في تغريدة لها على حسابها بمنصة “إكس”: “سفير الاغنية الخليجية عبدالله الرويشد يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا، سائلين المولى له الصحة والعافية وأن يعود لمحبيه في القريب العاجل”.

 

وتلقى الفنان عبد الله الرويشد العديد من الرسائل الداعمة من زملائه النجوم بعد الكشف عن التطورات الأخيرة في حالته الصحية.

 

حيث تضامنت الفنانة نوال الكويتية مع الفنان عبد الله الرويشد بعد سفره للعلاج بالخارج، وقالت في رسالتها له: “درب السلامه بو خالد الغالي.. ترجع لنا سالم وبعافيه إن شاء الله.. آجر وعافية اخوي”، وكذلك نشر الملحن فهد الناصر تغريدة إلى الفنان عبد الله الرويشد بعد الكشف عن التطورات الأخيرة في حالته الصحية وقال: “كل القلوب تدعي لك ربي يواليك العافية، تروح وترجع لنا بالسلامة يا صوت بلادي، عسى الله يشافيك ويعافيك ويحفظك ويطول بعمرك سالم غانم بحلّك وترحالك”.

 

كما أصمئنت النجمة أصالة على الفنان عبد الله الرويشد من خلال فيديو قصير، ونشرت رسالة مؤثرة إليه عبر حسابها بمنصة “إكس” وقالت بها: “فرحت جداً بڤيدبو صغير بيطمن على أستاذي صاحب أحلى وأطيب إبتسامة الموهوب الكبير اللي أغانيه محطات رسمت صور مهمة بحياتنا أبو خالد ياعبد الله، أنت بتقدر بمحبتنا وإرادتك وبإذن الرحمن الرحيم أوّلاً ترجع أحسن من أول الله يكون معك برحلتك وترجع لنا بالسلامه آمين يارب العالمين”.

وجاءت هذه التطورات بعدما كشف ابن عبد الله الرويشد مؤخراً عن منع الزيارة عن والده في المستشفى بأوامر من الأطباء، وذلك بعدما كشف عدد من الفنانين عن رغبتهم في زيارة عبد الله الرويشد في المستشفى للإطمئنان على حالته الصحية، وقال خالد الرويشد في تعليقه: “واجب اطمئنكم أن والدي الفنان عبد الله الرويشد بوضع صحي جيد ولله الحمد، اعتذر عن عدم الرد على رسائلهم واتصالاتهم نظرًا لكثرة الرسائل..”، وتصدر عبد الله الرويشد اهتمامات الجمهور في الأيام الأخيرة بسبب التكهنات المستمرة حول حالته والشائعات، خاصة بسبب تكتم أسرته على الكشف عن طبيعة مرضه وتفاصيل حالته الصحية.

و قد نفت أسرة عبد الله الرويشد مؤخراً شائعات تدهور حالته الصحية،

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *