google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ثلاث فواكه تنقص الوزن

علا وحيد تكتب

ثلاث أطعمة تسرع من فقدان الوزن

تعرف على فوائد الفراولة الساحرة

الفراولة

تعتبر الفراولة من الفاكهة اللذيذة المليئة بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، وتم ربطها أيضًا بالعديد من الفوائد الصحية، كما أظهرت أنها تقلل الالتهاب وتحسن التحكم في نسبة السكر في الدم وتقليل العديد من عوامل الخطر لأمراض القلب.

 

وذلك لأن الفراولة غنية بالألياف والماء وتحتوي على أقل من 50 سعرًا حراريًا لكل كوب (150 جرام) ، مما قد يساعد في إنقاص الوزن.

 

جرب استبدال الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية في نظامك الغذائي، بما في ذلك الحلوى والحلويات والمخبوزات بالفراولة، فهذا يساعد على حرق الدهون بشكل أسرع، ويمكنك أيضًا رش الفراولة على السلطة أو الحبوب أو الزبادي لإضافة لمسة من الحلاوة.

الليمون

 

يعتبر ماء الليمون عمومًا مشروبًا منخفض السعرات الحرارية، فإن كل كوب من ماء الليمون يحتوي على ستة سعرات حرارية فقط

لهذا السبب، إذا استبدلت المشروبات ذات السعرات الحرارية العالية مثل عصير البرتقال والصودا بمياه الليمون، فقد تكون هذه طريقة ممتازة لخفض السعرات الحرارية والمساعدة في إنقاص الوزن، بالإضافة إلى منحك جسمك العديد من الفيتامينات أبرزهم فيتامين سي

الجريب فروت

 

يُعد نظام الجريب فروت الغذائي من أوائل الحميات التي تم تقديمها للأشخاض الراغبين في إنقاص الوزن، حيث يتم تناوله أو شربه كعصير مع كل وجبة، حيث يؤدي إلى سرعة فقدان الوزن في أقل من 12 يومًا.

 

ويعد دمج الجريب فروت في نظامك الغذائي خيارًا ذكيًا وصحيًا، ليس فقط لفقدان الوزن، ولكن لرفع مناعتك ومد الجسم بالفيتامينات، حيث تحتوي ثمرة الجريب فروت الواحدة على أكثر من 60٪ من المدخول اليومي الموصى به من فيتامين سي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *