google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تهنئه للأمة الإسلامية في يوم المولد النبوي الشريف ١٢ ربيع الاول

كتبت /مني إسماعيل

المولد النبوي تزف فيه الخيرات، وتكثر فيه البركات، ويقرب العبد من الجنات، وبه تنال الفضل.
أصعب كلمة وداع قيلت فى التاريخ، لعلي لا ألقاكم بعد عامي هذا، اللهم كما امنا به ولم نراه، فلا تحرمنا من رؤيته و لا من شفاعته يوم القيامة.

الاحتفال الحق بمولد المصطفى يكون بإحياء سنة النبي، وبصيام هذا اليوم، كما كان يفعل النبي، فكان يصوم هذا اليوم.
بعد أكثر من 1400 سنة من ميلاد المصطفى – صلوات الله وسلامه عليه وعلى اله، لا يزال نوره يشرق في واقع الإنسان فهو المولود الوحيد الذي يولد كل يوم على مر التاريخ ويولد معه النور والهدى باستمرار.

مولد النبي كان بمثابة طوق النجاة الذي أخرج من خلاله الناس من ظلمات الكفر إلى نور الإسلام، قف يا زمان وحي يوم المولد، واقرا السلام على النبي محمد، لولاه ما كان الزمان فإنما، خلق الزمان من السناء الأحمدي، قف يا زمان تحية للمصطفى، في يوم مولده الأغر الأسعد، يا يوم مولده الكريم أنر لنا، سبل الهداية للطريق الأرشد.
النبي هو الذي أرسله ربه بالهدى، ودين الحق؛ ليظهره على الدين كله، ولو كره المشركون، هل الهلال وجئت شعرا انشد، فى يوم ميلاد الحبيب محمدا، قد بشر الله الخلاق كلها، وله الملائكة الكرام تحمد..

سيظل يوم المولد النبوي الشريف، يوما شاهدا على أعظم ذكرى في تاريخ الأمة الإسلامية، وهو يوم يمنحنا العبر والدروس، ويحيي فينا الشوق لنبينا وحبيبنا محمد، عليه أفضل الصلاة والسلام.
ماذا يعني لك اليوم، اكثروا من الصلاة والسلام على النبي في هذا اليوم وكل يوم، دون ان تفعلوا شيئا ليس عليه امره كما قال فقط اطيعوه في اوامره التي ثبتت عنه صلى الله عليه وسلم فهو نبي الرحمة.
النبي هو المثل الأسمى والقدوة الحسنة في كل أفعاله، وحركاته، وسكناته، وما ينطق عن الهوى، إن هو إلا وحي يوحى، علمه شديد القوى، اللهم صلي على سيدنا محمد في الاولين اللهم صلي على سيدنا محمد في الاخرين اللهم صلي عل سيدنا محمد في الملاء الاعلى الى يوم الدين..

أعظم الذكريات يوم ولادة خير البشرية سيد الاخيار حبيبنا رسول الله الكريم ، هي اجمل ذكرى خالدة للأبد، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *